Saturday 2 September 2017

تجارة العملات الضرائب أتو


الآثار المترتبة على الضرائب الأسترالية FOREX الأرباح / الخسائر فقط تفسيري الوثائق أتو (لا علاقة آسف). يمكنني ر العثور على أي شيء ملموس وسوف كل محاسب اقول لكم شيئا مختلفا. حتى رنين أتو يعطي إجابة غامضة، حيث يقولون في الأساس هو متروك لكم - حتى وتدقيق لكم أعتقد أنني يمكن أن تثبت لأتو أنني أفعل ذلك لتوليد الدخل، بدلا من مجرد هواية رغم ذلك، إذا كان على نطاق أصغر قد يكون قصة مختلفة. إذا كانت تصنف على أنها هواية عليه د المرجح أن تكون خاضعة لCGT بدلا من ذلك. الآثار المترتبة على الضرائب الأسترالية مكاسب FOREX / خسائر مرحبا، أود أن أعرف كيف الأسترالية تجار الفوركس (غير التجارية) لا ضرائبهم يرجى تضمين أي الروابط التي هي محددة للإجابة على السؤال، إذا كان لديك أي. هل تضيف ما يصل جميع الأرباح المحققة والخسائر بشكل منفصل وإضافتها إلى باب الإيرادات والخصومات أو مجرد الفرق بين الأرباح والخسائر ناقص المدخلات النقدية الخاصة بك. بفضل دورته بسيطة جدا، فإنه ق تعامل على أنها مصدر آخر للدخل مثل العادية. ولكن إذا كنت تستطيع تبرير أنها الاعمال الفعلية وليس مجرد هواية ثم هل يمكن أن يكون كل أنواع من الفوائد تأتي الوقت الضرائب تماما مثل أي عمل خصم الخسائر الناجمة عن الدخل المتكبدة والمصاريف deductable الضرائب مثل معدات مساحة العمل الخ الخ. إذا كنت تريد إجابة أكثر تفصيلا اسمحوا لي أن أعرف ولكن فقط دفع 130 محاسب جيد، وأنها سوف تفعل عمل المحطة بالنسبة لك ولكن فقط تذكر أن شيئا من هذا النوع عادة ما يكون هدف كبير لمراجعة ذلك دون ر BS كثيرا. حافظ على إيصالات عن كل شيء. ليالي التلفزيون (المراقبين أجهزة الكمبيوتر، الفئران، ولوحات المفاتيح، والكتب، والأثاث، والإنترنت، والهاتف (تسبب لك التداول في ذلك أيضا). إن الطريقة التي عرض التجاري والأعمال التجارية (كنت دون ر بحاجة إلى ABN) ولكن ليالي تحديد أساسا من قبل الوقت الذي وضعت فيه، والتردد الذي التجارة والحجم الذي التجارة (حجم غير سهلة كما نرى نحن التجارة على النفوذ واحتلال الآلاف من الدولارات في العملات في تجارة واحدة فقط). لذا استراتيجيا أنا بالتأكيد يوصي يحاول الحصول عليها النظر . كما عمل لجميع BS تذهب من خلال تداول أنك تستحق ذلك الشجاعة هو معرفة ما لا إتق مشارك Dec 2010 حالة: عضو 71 المشاركات فقا لفهمي المحدود بمجرد جعل أكثر من 180K، عليك دفع 49 الربح في الضرائب. وهو مجنون. حتى لو كنت تشكيل شركة، وسوف اسقاط الضريبة إلى 30، ولكن عندما كنت تأخذ من المال من هذه الشركة، لا تزال تخضع للضريبة ذلك في 49 إذا كان أكثر من 180K. بالنسبة لي، يبدو NZ هو حلاوة صفقة. الضريبية شركة من 28 والضرائب الشخصية كحد أقصى من 33. وبالإضافة إلى ذلك، فإن أي عقد الاستثمار على المدى الطويل هي معفاة من الضرائب لعدم وجود ضريبة على ضريبة السلع والخدمات. لا تزال تخضع للضريبة التداول العادي مثل دخل منتظم لأنها ليست في الحقيقة استثمار. أنا لا أعتقد أنني يجب أن تخبر أحدا كيف كبيرة فرقا وهذا سيجعل العمل الإضافي إلى حقوق المساهمين الأساسي نظرا لتفاقم. حتى إذا كان هنالك شخص ما حقا جعل ذلك كبيرة في العملات الأجنبية في أستراليا، وسوف يكون بالتأكيد نتطلع إلى الانتقال إلى نيوزيلندي (أتلست)، إن لم يكن لسنغافورة / هونغ كونغ. انضم ديسمبر 2010 الحالة: عضو 71 المشاركات لقد رأيت الفيديو الاسترالي تعزيز الفوركس حيث تقول امرأة fx غير معفاة من الضرائب لأنها ليالي على 60years القديمة - هذا هو الصحيح وفقا لفهمي المحدود بمجرد جعل أكثر من 180K، عليك دفع 49 الربح في الضرائب. الذي كان مجنونا. حتى لو كنت تشكيل شركة، وسوف اسقاط الضريبة إلى 30، ولكن عندما كنت تأخذ من المال من هذه الشركة، ستظل تخضع للضريبة بنسبة 49 إذا كان أكثر من 180K. بالنسبة لي، يبدو نيوزيلندي هو صفقة أحلى. ضريبة الشركات من 28 والضرائب الشخصية كحد أقصى من 33. وبالإضافة إلى ذلك، فإن أي عقد الاستثمار على المدى الطويل هي معفاة من الضرائب لعدم وجود ضريبة على ضريبة السلع والخدمات. لا تزال تخضع للضريبة التداول العادي مثل دخل منتظم لأنها ليست في الحقيقة استثمار. انا لا. كنت دون ر للشركة، والذي دفع نفسك للأجور التي تخضع للضريبة، ثم يتم فرض الضريبة على أرباح الشركة. مجموع الضريبة التي تدفع على أرباح سنوية الخاص حوالي 30 الذي يسن مجنون على الإطلاق - ذلك هو ما يدفع الجميع، لماذا شولدن ر التجار نفس NZ لا تفرض ضرائب على الأرباح الرأسمالية، حتى تتمكن من التجارة هناك من دون دفع أي ضريبة . ولكن هذا هو فقط في حين الغوغاء الحالي (الحزب الوطني) هو في السلطة هناك. في أقرب وقت لأنها تفقد الانتخابات لحزب العمل - الذي سيحدث لا محالة، سواء كان ذلك في الانتخابات المقبلة أو التي تليها - صرح العمل سيجلب في الضرائب CG، حتى تتحرك هناك لا توجد الآن ر تقديم فائدة على المدى الطويل. إذا كنت لا أريد أن تدفع ضريبة على الإطلاق، والانتقال إلى برمودا وجزر كايمان أو بعض الدول الأخرى ملاذ ضريبي دائم. الاشتراكية خاصة legere المصارف الإنمائية المتخصصة nimium eruditionis حابس مشارك Dec 2010 حالة: عضو 71 المشاركات أنت دون ر للشركة، انت لا تدفع نفسك للأجور التي تخضع للضريبة، ثم يتم فرض الضريبة على أرباح الشركة. مجموع الضريبة التي تدفع على أرباح سنوية الخاص حوالي 30 الذي يسن مجنون على الإطلاق - ذلك هو ما يدفع الجميع، لماذا شولدن ر التجار نفس NZ لا تفرض ضرائب على الأرباح الرأسمالية، حتى تتمكن من التجارة هناك من دون دفع أي ضريبة . ولكن هذا هو فقط في حين الغوغاء الحالي (الحزب الوطني) هو في السلطة هناك. في أقرب وقت لأنها تفقد الانتخابات لحزب العمل - الذي سيحدث لا محالة، سواء كان ذلك في الانتخابات القادمة. كان الخطأ مني للتعبير علنا ​​آرائي بشأن الضرائب. أنا آسف لذلك. ومع ذلك، أقترح عليك قراءة هذا المنصب مرة أخرى. قبل أخذ المال، وأنا يعني أرباح الراتب الخ لقد ذكرت أن أي الدخل الشخصي خلال 180K يخضع ل49 الضريبة (45 الضريبة 2 الرعاية الطبية 2 درجة الحرارة الميزانية ليفي). تصحيح لي إذا كنت مخطئا هنا. أيضا، وقراءة الجزء حيث أن أذكر أن تداول العملات الأجنبية هي في الواقع لا معفاة من الضرائب في نيوزيلندي وكأنك تقول. استثمارات القابضة على المدى الطويل هي بالتأكيد. ولن أخوض في النقاش المضاربة حول ما الحكومة المقبلة لن يفعل. أنت على حق حول ضريبة صغيرة الجزر الجزر الحرة. اسمحوا لي أن أضيف مكان واحد أكثر مما هي دبي، والتي تقدم الشركات منطقة تجارة حرة. 100 معفاة من الضرائب. زائد في وسط أوروبا والولايات المتحدة وأستراليا. الآثار المترتبة على الضرائب الأسترالية مكاسب FOREX / خسائر مرحبا، أود أن أعرف كيف الأسترالية تجار الفوركس (غير التجارية) لا ضرائبهم يرجى تضمين أي الروابط التي هي محددة للإجابة على السؤال، إذا كان لديك أي. هل تضيف ما يصل جميع الأرباح المحققة والخسائر بشكل منفصل وإضافتها إلى باب الإيرادات والخصومات أو مجرد الفرق بين الأرباح والخسائر ناقص المدخلات النقدية الخاصة بك. بفضل انها حقا يتوقف على هيكل من خلاله يمكنك التجارة. كتاجر هواية، وهناك مزايا ضريبية محدودة جدا الممنوحة بموجب هذا الترتيب حيث أتو سوف ترى أن تكاليف تشغيل هوايتك هي بشكل عام غير قابلة للخصم. من الناحية المثالية، إذا كان لديك عدة روافد الدخل جانبا من التداول، ثم الحصول على المشورة بشأن هيكل ضريبي كفء لإدارة الآثار الضريبية لتلك روافد الدخل أمر ضروري. ل100 تاجر، ولكن الذي لا يوجد لديه مصادر أخرى للدخل / خسائر أو المستفيدين لتعويض ضد، ثم حل الضرائب هو الأقل إشراقا. من الناحية المثالية إذا كنت تستطيع إثبات أن كنت تعمل عمل ثم الاعتبارات الضريبية هي عامل هام لتأخذ في الاعتبار كما هم فوائد كبيرة على العرض تحت هيكل الأعمال التي تستحق النظر. على سبيل المثال، والنظر في هؤلاء التجار الذين هم للأسف لم تكن ناجحة وتكبد خسائر كبيرة. قد توفر هيكل فرصة للحد من بعض اللدغة في الذيل من أن تكون قادرة على تعويض تلك الخسائر ضد أشكال أخرى من الدخل الخاضع للتقييم. السماح ليالي نأمل أن نتمكن دون ر الوقوع في هذه الحالة. ولكن أن نكون واقعيين، ومعظم التجار أن يصلح في هذه الفئة. ولكن الآن دعونا ننظر إلى الجانب المشرق. على سبيل المثال، إذا قمت بتحديد التداول كاستثمار مؤهل في استراتيجية الاستثمار الخاص من نفسك تمكنت سوبر صندوق، ثم يمكنك التجارة لخلق الثروة داخل هذا الهيكل والحصول على المزايا الضريبية مفيدة جدا المرتبطة بهذا الهيكل (على سبيل المثال. 15 الضريبة على أرباح ). هذه ليست تجارة عن حل المعيشة ولكن هو الحل توليد الثروة للتقاعد. هيكل مثالي للمتاجرة أجل لقمة العيش هو الثقة التقديرية نظرا لطبيعة العقدي من الأرباح والقدرة في إطار هذا الهيكل إلى تخصيص الأرباح للمستفيدين رشح التي يمكن أن تكون ضريبة طريقة فعالة جدا لإدارة دخلك. وتوزع تزويد جميع الأرباح كل عام لن يكون هناك الضريبة المستحقة على الثقة، ولكن سوف توزيعات الأرباح للضريبة للمستفيدين، أو سرب بدلا من ذلك إلى كيانات أخرى في إطار ترتيب الانتخابات الأسرة التي تراكمت الخسائر الضريبية لتعويض ضد. هيكل الشركة، والتاجر الوحيد أو هيكل الشراكة هي بلدي الهياكل الأقل المفضلة وبالنظر إلى محدودية إلى حد ما طرق تقليل الضرائب المتاحة بموجب هذه الترتيبات. القول المأثور LATINE Quidquid، altum videtur OANDA الفوركس المنتدى الأسترالي فوركس الضرائب العدد أعرف أن هناك عدة أوسيس هنا في هذه المجالس. وستكون هذه أول سنة لتقديم العائد الذي يشمل معاملات الصرف الأجنبي. يمكنك يرجى إعطاء هذا مستجد المتواضع بعض المؤشرات على كيفية احتساب تجارة النقد الاجنبى لفي النظام الضريبي لدينا. أنا لست متأكدا جدا الذي قسم على أتو إلى البحث عن. شكرا مقدما المقايضة مشغول مع الجزر تقرير رد 2 30 يوليو 2008 21:53:00 الاسترالي الفوركس الضرائب العدد الأول لقد بحثت في كل مكان للعثور على إجابة شافية لهذا السؤال، وباختصار من الاقتراب من المحامي الضرائب أو المحاسب، وأظن بسيطة الجواب هو أنك ببساطة حساب صافي الربح الخاص بك وأضيف أن من الإيرادات العادية الخاصة بك. الإجابة معقدة هي أن القضية لا يبدو أن يكون كل ذلك واضحا، على الأقل كما ينطبق على الأفراد. دخل FX لا يخضع لCGT في الطريقة التي يطبق بها أسهم: دافعي الضرائب أن يتلقوا العلاج المختلفة إذا تم تصنيفها كتاجر ولكن هذا يبدو فقط أن يكون دلالة CGT. هناك أتو الحاكمة تينورل / 55vsto التي تتحدث عن المعاملة الضريبية للعقود الفروقات أو انتشار الرهان وهو ما أعتقد نقوم به في OANDA. وهناك مكسب من عقد مالي لتكون الاختلافات الدخل الخاضع للتقييم بموجب المادة 15-15 من ITAA 1997 حيث يدخل دافعي الضرائب في عقد المالي للاختلافات في أداء أو تنفيذ مهمة تهدف إلى الربح أو نظام، والربح منه ليس للتقييم بموجب المادة 6-5 من ITAA 1997 القسم 6-5 تينورل / 58m7np يعرف ببساطة ما يتألف الدخل العادي. انها كل شيء gobbledegook لي. ويعتقد بعض الأفراد أن تداول العملات الأجنبية يمكن اعتباره شكلا من أشكال القمار. أتو فاز ر اتخاذ شريحة من المكاسب القمار لأنها لا أريد أن الشرطي الخسائر الخاصة بك والتي هي النتيجة الأكثر احتمالا. سيكون من الشجعان من دافعي الضرائب أن حاول ر سحب هذا واحد وتفلت من العقاب. وبالنظر إلى أن معظمنا استخدام نوع من الخطة، نظام أو أسلوب عند التداول، فإنه سيكون من الصعب القول ان كنت مجرد بلونكينج النقدية أسفل والأمل في مستقبل أفضل في حين يراقب خطوط جميلة صعودا وهبوطا. نصيحتي: العثور على محام أو محاسب الذي يعرف هذه الاشياء والاستماع إليهم، ولكن إذا كنت تعطي أتو صافي ربح الفوركس الخاص بك (لا تنسى اهتمامك الذي أضفته إلى NAV على أي حال) ثم أنا لا أعتقد أنها سوف يزعج كنت كثيرا. إن وجدت أوسيس أخرى أرغب في وظيفة آرائهم حول هذا سأكون مهتما جدا وممتن أيضا. 30 يوليو 2008، 09:55: رسالة تم بواسطة: BP تقرير الرد 3 30 يوليو 2008 23:10:00 الاسترالي العدد فوركس الضرائب إن أبسط طريقة: 1) الحصول على عدد ABN (التاجر الوحيد) 2) احسب كل الودائع 3) احسب كل السحوبات 4) حساب محققة الربح / 5 خسارة) ونلاحظ جميع المراكز المفتوحة وقيمة هذه المواقف AR 00:00 1 يوليو 2009. محاسبك قد initialy طلب إجمالي المشتريات والمبيعات للفترة. نظرا لطبيعة الأعمال (العملات foriegn) هو الكلبة لحساب هذا في AUD (بسبب flucuations في معدلات السابقين). مجرد استيراد كل تاريخ تجارتك من OANDA أو الوسيط الخاص بك (دوري الدرجة الأولى لديها ملخص لطيفة، وأتمنى أن OANDA اتبع تخطيط بهم)، وحفظه إلى جدول بيانات. وإعطاء نسخة إلى المحاسب الخاص بك والحفاظ على واحدة لنفسك، أكان انهم (أتو) في محاولة لاغتصاب كنت تعطي هذه إلى المحاسب الخاص بك، وأنها سوف فرز الضرائب بالنسبة لك. على افتراض التداول في العملات الأجنبية ليست المصدر الرئيسي للدخل، وملاصقة الدخل على كل ما حصل، وتخضع للضريبة بمعدل المعمول به. ملاحظة: إذا كنت أدرك خسارة من التداول في العملات الأجنبية، ثم يقابل هذا من دخلك، لذلك يمكنك ان تتوقع الخصم من أتو. ثانيا، يمكنك المطالبة، كمبيوتر مخصص، والكتب الخ الخ، ضد الدخل FX الخاص تحت ABN. هناك العديد من الطرق الأخرى، ولكن نظرا لبك أول تداول العام، وأود أن أقترح ما سبق. بمجرد البدء في صنع كمية كبيرة، وأنا أقترح عليك استكشاف إنشاء الثقة الفعل (نظرا لديك أفراد الأسرة الذين تثق بهم)، وبهذه الطريقة يمكنك تفريق الأرباح على الأعضاء الذين هم على شريحة ضريبية أدنى، وبالتالي تقليل الضرائب . يمكنك أيضا أن ننظر إلى غيرها الخارج في وقت لاحق، ومع ذلك هو الألم في. أبسط طريقة لاتباع الأسلوب الأول، ونتطلع إلى تأسيس شركة / الثقة (هذا يعتمد على الوضع الخاص بك والأهداف) مرة واحدة تكسب قدرا كبيرا من التداول في العملات الأجنبية ملاحظة: جميع المطالبات تفعل (على سبيل المثال اشترى جهاز الكمبيوتر / كرسي الخ الخ) سوف تحتاج إلى أن يطالب باستخدام الاستهلاك فقط لذلك كنت على علم بها. حظا طيبا وفقك الله. وانا ذاهب الى القيام الضرائب بلدي الاسبوع المقبل ليس نتطلع إليها. أتو غبي. 30 يوليو 2008، 11:13: رسالة تم بواسطة: PIP اللص جون ماينارد كينز - عندما تتغير الحقائق، أغير رأيي. الاسترالي الفوركس الضرائب العدد اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريال: هو دا غريب منذ أن كنت لست متأكدا ما إذا كان أو لم يكن لحساب المكاسب بصفتي العائد على رأس المال على رأس راتبي أو الدخل الأجنبي منذ يقع بلدي OANDA / ج في الخارج. وبقدر ما يتعلق الأمر بي محاسب، فإنه ليس من الدخل الأجنبي، إلا إذا كان لديك إعداد صندوق soveriegn في الخارج، ويتم التداول نيابة عن أن صندوق / الشركة / الكيان. سيكون لديك لوثقه كما دخل الثانوي. ولكن هذا مجرد بلدي محاسب، وهناك غيرها الكثير هناك الذين قد interperet قانون الضرائب المختلفة ومعرفة طرق مختلفة لتقليل الضرائب. كما هو الحال مع كل ما يتعلق اموالك الخاصة، والعثور على أفضل محاسب فيما يتعلق مستوى الدخل، والرغبة في تقليل الضرائب في مجال معين، ولها 1 يوم 1 معهم. 31 يوليو 2008، 01:20 AM: رسالة تم بواسطة: PIP اللص جون ماينارد كينز - عندما تتغير الحقائق، أغير رأيي. تقرير رد 8 31 يوليو 2008 01:18:00 الاسترالي الفوركس الضرائب العدد اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BP: أتو الصورة ذاهب لرؤية هذا الموضوع، الشيء التالي نعيد كل استدعائه في لتدقيق أنا سأفعل لCrocadile دندي، ويقولون انهم يمكن محاولة الحصول على آخر قرش قبالة لي اذا كانوا يريدون. ولكنها عين ر ستعمل الحصول على أي شيء. اجلبه. هيهيه. إعادة: ABN. thats ما قال لي المحاسب لي، أن يكون ما فعلت، وستواصل القيام هذا العام. ربما هذا العام سوف تتحرك فوق إلى هيكل الثقة، ودمجها مع الاستثمارات ممتلكاتي أو القيام بشيء ما. لكن يه، قال لي المحاسب لي ذلك، وليس لدي أي قضايا (حتى الآن) من أتو فيما يتعلق به الأمر على هذا النحو. جون ماينارد كينز - عندما تتغير الحقائق، أغير رأيي. تقرير رد 9 31 يوليو 2008 10:14:00 الاسترالي الفوركس الضرائب العدد بعد أن هناك حاجة إلى عدد الأعمال الأسترالي (ABN) إذا كنت تعمل في ادارة الاعمال من أجل الربح. مكاسب تصبح مجرد الدخل الخاضع للضريبة، وتؤخذ خسائر بعيدا عن الدخل الخاضع للضريبة. هونغ كونغ ضريبة الشركات هو 15، يمكنك انشاء شركة هناك واستخدامه في التداول. دخل تصبح ستصبح خاضعة للضريبة فقط في حالة عندما يحصل يدفع الى انها لكم. القيام بشيء مختلف، لماذا اتبع فقدان 90 تقرير رد 10 31 أغسطس 2008 07:00:00 الاسترالي الفوركس الضرائب العدد بفضل PIP اللص عن بعض المعلومات المثيرة للاهتمام. كما يفعل التاجر الوحيد الذي يقدم كل من الدخل والخصومات منفصلة، ​​أو يمكنك حزمة كل شيء حتى في الربح وفقط يقدم هذا العدد إلى أتو الموضوع: ضريبة على عمليات النقد الاجنبى من اجل المطالبة خسارة رأس المال على المرء أن يكون المهنية تاجر بدوام كامل وهناك عدد من المعايير التي من شأنها أن تصنيف واحد كتاجر المهنية. أنا لا أتذكر كل منهم ولكن الشيء الرئيسي الذي وقفت أن يكون لديك دوران 20000 في السنة المالية. إذا كنت لا - من لم تكن كاملة تاجر الوقت، وبالتالي لا يمكن تطبيق لخسارة رأس المال. منذ الحصول على رأس المال هو عكس ذلك إلى خسارة رأس المال، وأنت لن تحصل على صفع مع CGT ما لم دوران الخاص بك هو أقل من 20000. هل هذا يعني أن أي أموال نقلها إلى الخارج وإلى أن ادعى بأنه CG أو CL إذا المصنفة بك كتاجر، ولكن ليس تاجر النقد الاجنبى. نوع من الصلة، أي شخص حصل على أي وجهات نظر حول الضرائب على المعاملات المحتملة (مثل توبين أو تلك المقترحة في الولايات المتحدة) ليالي كان هناك بعض الحديث عن ذلك لفترة من الوقت على بعض المواقع الأخرى. حتى الآن يبدو أن أحدا مما يشير تمت زيارتها عليه أي فكرة عن كيفية عمل الأسواق، أو ربما تسعى لقتل التداول shorterm تماما الحجج هي أن المملكة المتحدة لديها ذلك (ولكن ليس دون استثناءات)، وأن مثل هذا المبلغ صغير (0.25 -) سوف يكون لها تأثير يذكر على الأسواق (). هم الأوغاد (رأيي) لحتى يوحي ضريبة على الصفقات الفوركس 1) حتى ضريبة 0.10 في المئة من شأنه أن يضاعف تكلفة تداول الأسهم الولايات المتحدة حيث يبلغ متوسط ​​تكلفة العمولة فقط تحت عشرة سنتات. أهلا بكم مرة أخرى إلى 1990s في وقت مبكر قبل الإنترنت. 2) وهو من شأنه أن يقلل حجم السوق وجعل سوق الأسهم أقل جاذبية. النوع من الشيء البكم للقيام بها في وقت من أسواق الائتمان مقيدة حيث أنها صعبة لجمع المال. 3) أن من المفترض 100 مليارت 150 مليار من عائدات لدن تظهر ر من فراغ. وستأتي من شركات الاستثمار الذي سيمر على طول التكاليف للعملاء. 4) ومن شأنها أن تدفع النشاط التجاري إلى المراكز التجارية أقل تكلفة، مثل تورونتو للأوراق المالية (على الأقل إذا كنا نتحدث عن الولايات المتحدة). وظائف وداعا الولايات المتحدة. مرحبا، لقد بدأت التداول في سوق الفوركس في أستراليا (إيزي فوريكس)، وأنا أحاول أن تعرف معلومات عن الضريبي على عملية النقد الاجنبى. لا أحد يعرف أين يمكنني العثور على هذه المعلومات إلى مكتب الضرائب الأسترالي. ربما كنت ارين تي في جميع أنحاء لفترة أطول ولكن إذا كنت أستطيع أن أقول لك إذا كنت تاجر واحد كما هو الحال في عملية تجارية صغيرة (وأنا) ثم قمت علاج المالي الخاص بك كما. الدخل الخاضع للتقييم (مثل أرباح / خسائر الأسهم، العملات الأجنبية الخ) ناقص الخصومات المسموح بها الدخل الخاضع للضريبة. ق بهذه البساطة. كما ذكرت من قبل هناك المتطلبات الواجب توافرها لاعتبار يحمل على العمل كتاجر وحيد بعضها دوران / تردد التداول، مسك الدفاتر، إيداع تقييم ضريبة الدخل السنوي والتجارة مسؤولة. بعض الخصومات خاصة إلى الأعمال التجارية وحيد: الرسوم المصرفية ورسوم انخفاض في قيمة خفض قيمة الأصول (الاستهلاك) تأجير الكهرباء أو تأجير مصلحة الآلات والمعدات زارة الداخلية النفقات على نفقات الهاتف الأموال المقترضة مسجل الرسوم وكيل الضرائب استئجار أو تأجير المباني التجارية ( بما في ذلك المباني التجارية المنزل) إصلاح التداول نقل الأسهم والشحن. رد: ضريبة على العملات الأجنبية عائدات العمليات من النقد الاجنبى وتعامل بنفس الطريقة التي المشتقات المالية. يمكن للمتداول أن يعاملهم كما الدخل العادي. على المكلف الذي لديه مرة واحدة، وعدم انتظام أو عرضية الحدث الفوركس سوف تستخدم أحكام مكاسب رأس المال لعلاج الدخل. إذا به بضع مئات من الدولارات خلفها من رحلة في الخارج وجعل لكم ربح أو خسارة صغيرة أتو غير معني. إذا به في شركة للسيارات 5M لبضعة أيام بعيدا عن الشاطئ، فهي مهتمة. التفكير في الأمر كما لو أجريت الحدث أو النشاط من أجل الربح، ثم للتقييم الموقع وأتو به هو اول مكان للبدء، وهو بديل أفضل بكثير هو ماستر دليل الضرائب أوست - 150 أو مكتبتك المحلية. وقالت متحدثة الفنان الشهير ذات مرة أن تسعين في المئة من النجاح يظهر في الوقت المناسب. آسف أنا م أربع ساعات في وقت متأخر.

No comments:

Post a Comment